الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:09 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

البحث عن الترند.. وفاء عامر تهاجم الفنانات اللاتى شاركن مطربى المهرجانات فى الغناء

وفاء عامر
وفاء عامر

هاجمت الفنانة وفاء عامر، بعض الفنانات اللاتي شاركن مطربي المهرجانات، مؤكدة أن الأمر أصبح الهدف منه البحث عن الترند وتحقيق الشهرة أكثر منه الرسالة الهادفة

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "أرجو من كل زملائي البحث عن الرسالة والمضمون لأن البلد متجهة اتجاهات أخرى بعيدا عن الترند والفن الهابط لذلك المفترض اننا نبحث عن الجملة الحلوة والإحساس الصادق سواء في الأغنية أو المشهد التمثيلي".

وأشادت وفاء عامر، بتجربة الفنانة نيللي كريم واَسر ياسين في مسلسل "بـ100 وش"، قائلة: "ممكن تكون أغنية مهرجانات ولكن لها معني وتخدم السياق الدرامي".

ولفتت إلي أنها ستخوض تجربة درامية جديدة من خلال بطولتها لمسلسل شعبي بعنوان "الحلم" يتحدث عن كيف تغير حال الناس بعد انتقالهم الي أماكن مثل حي الأسمرات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.