الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:41 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. بيان رسمي بشأن إلغاء الدوري بعد مطالبة الأهلي و الزمالك

مجاهد
مجاهد

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير كرة القدم المصربة عن حقيقة إلغاء الدوري مؤكدا أنه لم يطلب اي نادي إلغاء بطولة الدوري المصري هذا العام".

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية :"نحن غير متواجدين في دورة رمضانية حتى تطلب الأندية إلغاء مسابقة الدوري هذا العام، ولن يجرؤ أي مسئول أن يتحدث في هذا الأمر".

وأكمل:"نحترم جميع الأندية والكل يعلم أهمية البطولة المصرية ونحن نُقدر جميع الأندية وسنحاول معالجة أي أخطاء حدثت خلال الفترة الأخيرة".

وواصل:"نحترم نادي الزمالك في طلباتة بلعب المباريات المؤجلة أولا ونبحث لعب آخر 7 جولات في أوقات موحدة لتواجد مبدأ تكافؤ الفرص".

واختتم:"الحكام المصريين الأفضل دائما ولدينا حكم مصري في نهائي بطولة كرة القدم الشاطئية، وتواجد محمود عاشور كحكم فيديو في أولمبياد طوكيو وترشيح أمين عمر في مباريات كأس العالم القادمة بقطر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.