الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أغنية ”قلبى بلاستيك” لروبى تحقق 600 الف مشاهدة

روبي
روبي

نجحت الفنانة والمطربة روبى تحقيق نجاح كبير بأحدث أغانيها والتى تحمل اسم "قلبي بلاستيك" والتى طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب وعبر منصات الأغاني، الأغنية من كلمات وألحان محمد يحيي.

وحققت الأغنية حوالى 600 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة فقط، كما شهد طرح البرومو التشويقي للأغنية أكثر من ربع مليون مشاهدة في 24 ساعة، هذا بخلاف أغنية "حتة تانية" التي طرحتها روبي مع الشركة في مارس 2021 ، والتي تجاوزت نسبة مشاهدتها الي 50 مليون مشاهدة في شهرين محققة نجاح كبير.

وتعمل روبي علي طرح ألبومها "حتة ثانية" في خلال الفترة القادمه، الذي انتهت منه مؤخرا وتعود به إلى الغناء بعد انشغالها بالتمثيل، عبر منصات الأغاني.

ويضم الألبوم 8 أغاني تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم عزيز الشافعي، توما، مصطفي حسن، حمزة، أحمد إبراهيم، بلال سرور، شادي نور، صابر كمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.