الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مشاركة خاصة لـ آسر ياسين في ”البحث عن علا” أمام هند صبري

تعاقد الفنان آسر ياسين مؤخرًا على المشاركة كضيف شرف في مسلسل "البحث عن علا" الذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة والذي يرصد قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التى تعيد اكتشاف ذاتها فى محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة للعثور على الحب فى حياتها.

من جانب آخر تعاقد آسر ياسين مؤخرًا على المشاركة في فيلم "٢٠٠ جنيه" الذي من َ المقرر أن يبدأ تصوير أولى مشاهده خلال الفترة المقبلة فى الديكورات الخاصة بالعمل ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم إسعاد يونس، ونيللي كريم، وخالد الصاوى، عمرو عبد الجليل، محمد فراج، وهانى رمزى، أحمد رزق، ويعتبر هذا الفيلم هو العمل الثالث الذي يجمع آسر ونيللي.

وشارك ياسين في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال المسلسل الإذاعي "الـ Big Million" وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم نيللي كريم صدقي صخر، عبد العزيز حسين، زهرة رامي، وسامي مغاوري،وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.