الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:31 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”الباشا نورنا”.. منة شلبي تحتفل بعودة والدها من أمريكا وهذه رسالتها له

أعربت الفنانة منة شلبي عن سعادتها بعودة والدها في الخارج فهو يعيش في أمريكا منذ فترة طويلة وذلك لأنه يرتبط بإدارة بعض البيزنس هناك وهى تقوم كل فترة بزيارته للإطمئنان عليه، حيث قامت بنشر صورة جديدة تجمعها وذلك على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلقت عليها قائلة: "الباشا نورنا".

من جانب آخر تواصل منة شلبي تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "ليه لأ" الموسم الثاني استعدادًا لعرضه منتصف الشهر المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية حيث تدور أحداثه في 15 حلقة وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف ويناقش المسلسل إحدى القضايا التى تهم المرأة فى المجتمع المصرى.

الجدير بالذكر أنها أنتهت مؤخرًا من تصوير جميع مشاهدها في فيلم "النمس والأنس" الذي تدور أحداثه حول موظف حكومى فقير يتعرض للكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسد دوره شريف دسوقى، والتى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدى يقع فى غرام منة شلبى وسيحدث بينهما العديد من المفارقات الكوميدية.

فيلم "النمس والإنس" يشارك في بطولته بجانب الفنان محمد هنيدى، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، وغيرهم إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف شرف والعمل من إخراج شريف عرفة وتدور أحداثه فى إطار كوميدى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.