الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 أبريل 2024 12:34 صـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سميرة سعيد تطرح ”اتنين بالليل” مساء اليوم

قررت الديفا سميرة سعيد طرح أغنيتها الجديدة، "اتنين بالليل" عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم حيث تعد أغنية اتنين بالليل أغنية مختلفة تعود بها بعد شهرين من آخر أغانيها.

ويأتي ذلك بعد طرح البرومو التشويقي للأغنية أمس قبل طرحها بشكل رسمي خلال الساعات القادمة في عودة جديدة للديفا بعد شهرين من إطلاق آخر أغانيها، حيث أحدثت الديفا سميرة سعيد ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع إطلاق البوستر الخاص بالأغنية و البرومو التشويقي للأغنية بالطابع المقسوم وظهر الكوبليه المعروض بموسيقى راقصة مختلفة ومميزة على غرار ما قدمته سميرة خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى تصميم الفيديو بالألوان الجذابة مع صور جذابة لسميرة سعيد من جلسة تصويرها لصالح الأغنية الجديدة.

وتقدم الديفا سميرة سعيد أغنيتها الجديدة “اتنين بالليل” بمشاركة مجموعة مهمة من صناع الموسيقى في مصر حيث تتعاون مع الشاعر الغنائي تامر حسين الذي كتب لها الكلمات والأغنية من ألحان عزيز الشافعى ومن توزيع وسام عبد المنعم، وحددت سميرة الأسبوع المقبل موعدا لطرح الأغنية الجديدة وتقدمها بالطابع المقسوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.