الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. ترامب يعلن العودة الرئاسة.. وبايدن يرد : يقصد السجن

ترامب
ترامب

أفادت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، ماجي هابرمان، إن الرئيس السابق دونالد ترامب، أبلغ مقربين منه أنه يعتقد بأنه سيعود إلى البيت الأبيض بحلول أغسطس المقبل.

وقالت مراسلة الصحيفة في تغريدة عبر "تويتر" إن ترامب أخبر عددا من الأشخاص الذين يتواصل معهم بأنه يتوقع إعادته إلى منصبه بحلول ذلك الوقت، مبينة أن حديث ترامب ربما يكون مرتبطا باحتمالية صدور حكم بشأن لائحة اتهام جنائية ضده في مانهاتن.فيما قال مصدر بالبيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن سخر من حديث ترامب وقال : يقصد السجن

كان ترامب قد تعرض لانتكاسة بعد أمر المحكمة العليا الأمريكية، بتسليم إقراراته الضريبية وسجلاته المالية الأخرى إلى المدعين العامين في نيويورك.

وبعد أشهر من معركة قضائية طويلة، تلقى مدعو نيويورك الذين يحققون في ملفات الرئيس السابق دونالد ترامب، إقراراته الضريبية.

وقال داني فروست المتحدث باسم مدعي منطقة مانهاتن، سايرس فانس، الخميس، لوكالة فرانس برس "لقد حصل مكتبنا على البيانات الإثنين".

وكانت المحكمة العليا رفضت الاثنين محاولة أخيرة من محامي ترامب لتجنب الكشف عن هذه الإقرارات الضريبية.
واكتسب التحقيق جنائيا في الأمور المالية للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وأعمال أسرته زخماً جديداً هذا الأسبوع.

وأمرت المحكمة العليا في الولايات المتحدة الماضي ترامب بتسليم إقراراته الضريبية وسجلاته المالية الأخرى إلى المّدعين العامين في نيويورك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.