×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 1 فبراير 2023 04:31 صـ 11 رجب 1444هـ
محسن منصور: انطلاق بروفات العرض المسرحي “سيب نفسك ” للمونو دراماطرح البوسترات الدعائية لمسرحية ”شفيقة المصرية” وعرض المسرحية الخميس علي مسرح البالونايهاب عبد الواحد سعيد بنجاح ”بنت ابويا” وانتظروا المزيد من الأغاني المميزةإعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول على برنامج ”ums ”بآداب عين شمسكارما مازن عماد بحر تحتفل بتفوقها وعيد ميلادها فى وقت واحدإتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل قرابة 75مليون جنيهأحمد فهمي يواصل تصوير دوره في مسلسل ”سره الباتع”بيان خطير من بايدن بشأن مساعدة أوكرانيا عسكريًاالعاهل الأردني يلتقي الرئيس الأمريكي الخميس المقبلآمنة: سقوط أمطار متوسطة على عدة مدن بمطروح وكفرالشيخ والمنوفية والإسكندرية ودمياط والدقهليةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار فى بعض المحافظاتوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ جنوب سيناء مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة
نجوم الفن

مفاجأة.. حورية فرغلى تعود للتمثيل وتكشف تطورات حالتها الصحية

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن العديد من الأسرار في حياتها والخطوات التي تنوي عليها خلال الفترة القادمة، من خلال أول ظهور لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، في فيديو بث مباشر بعد غياب عامين، لتعرضها لوعكة صحية وإجراء عدد من العمليات في أنفها بأمريكا.

وقدمت "حورية" في بداية فيديو بث مباشر عبر حسابها على "فيس بوك" الشكر للجمهور الذي أرسل لها رسائل دعم، وساندها في أزمتها المرضية الأخيرة.

وكشف "حورية" أن حالتها الصحية جيدة، مشيرة إلى أن حاسة الشم والتذوق عادت لها من جديد، وذلك بخلاف تمكنها من التنفس من أنفها بشكل طبيعي.

وأضافت، أنها تستعد للدخول فى عدد من الأعمال الفنية، من المقرر أن تعلن عنها من خلال إحدى الشركات المسؤولة عنها فنياً.

يذكر أن حورية فرغلي، كشفت مؤخراً عن تكاليف العمليات الجراحية التي خضعت لها مؤخرا في الولايات المتحدة الأمريكية لتجميل أنفها.

وقالت في تصريحات سابقة لها، إن تكلفة العمليات الجراحية الأربع وصلت إلى 4 ملايين ونصف المليون جنيه مصري، لافتة إلى أن هذا المبلغ لا يشمل التكلفة الإجمالية لرحلة العلاج التي تضمنت جلسات أكسجين بعد العملية والفندق.

وأكدت "حورية" أن هناك ملايين من الجنيهات أنفقتها هناك، نافية تلقيها مساعدة مادية من قبل البعض، وقالت: "لن أقبل على نفسي مساعدة مالية من أحد ولن أطلبها".

وعانت حورية من مشاكل في أنفها، وخضعت خلال السنوات الماضية إلى العديد من جراحات التجميل، في أحد مستشفيات شيكاغو على إثر سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات.

حورية فرغلي شيكاغو

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:31 صـ
11 رجب 1444 هـ 01 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:46
الظهر 12:08
العصر 15:10
المغرب 17:31
العشاء 18:51
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي ahly
CIB
CIB