×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 20 سبتمبر 2021 07:03 صـ 13 صفر 1443هـ
تقارير وأحداث

وزير التنمية المحلية: توجيهات رئاسية بسرعة دخول عقود النظافة بالقاهرة حيز التنفيذ

الموجز

عقد اللواء محمود شعراوى وزيرالتنمية المحلية اجتماعًا مع مسئولي شركتى ارتقاء الخدمات المتكاملة وتدويرالمخلفات وانفيروماستر للخدمات البيئة وتدويرالمخلفات وذلك بحضور اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة ورئيس هيئة النظافة والتجميل بالقاهرة وعدد من قيادات الوزارة.

وأكد اللواء محمود شعراوى حرصه على متابعة الإجراءات الخاصة بتفعيل عقود خدمات الجمع والنقل ونظافة الشوارع والمرافق العامة من المخلفات البلدية الصلبة بـ18 حى بالمنطقتين الشرقية والغربية بالقاهرة والتي تم توقيعها مع الشركة خلال شهر مايو 2021.

وأضاف وزير التنمية المحلية أن هناك توجيهات للرئيس عبد الفتاح السيسي، بسرعة دخول تلك العقود حيز التنفيذ على أرض الواقع وتحقيق نتائج سريعة يشعر بها المواطن بوجود تحسين في مستوى النظافة، لذلك ليس لدينا رفاهية في الوقت.

وأشار " شعراوى " إلى حرص الحكومة على تحفيزودعم القطاع الخاصة في المنظومة الجديدة للمخلفات، والتزامها ببنود العقود التي تم توقيعها خاصة ما يخص الجوانب المالية، مشيرًا إلى أن الدولة تنتظر أن تقدم تلك الشركات الأعمال المتفق عليها بالشكل والجودة المطلوبة لتحصل على رضا المواطنين في الأحياء التي ستعمل بها وإعطاء صورة جديدة وإيجابية عن شركات القطاع الخاص المصرية العاملة في هذا المجال.

وتابع " شعراوى ": نتمنى تكونوا عند حسن ظننا جميعًا وكلنا فريق واحد وهدفنا جميعًا نجاحكم وتذليل أي معوقات وتعظيم الإيجابيات لإعادة الوجه الحضارى والجمالي للقاهرة من جديد.

وأوضح اللواء محمود شعراوى أنه سيتم خلال الأسابيع القليلة المقبلة التعاقد مع إحدى الشركات للقيام بعمليات الرقابة والمتابعة بكل شفافية على الخدمات التى ستقدمها الشركات.

وزير التنمية المحلية الرئيس السيسى عقود النظافة القاهرة

مواقيت الصلاة

الإثنين 07:03 صـ
13 صفر 1443 هـ 20 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:13
link
EFG hermes
EFG hermes