الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:51 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

معجب يقتحم المسرح على هيفاء وهبي ورد فعل صادم من الفنانة

قام معجب باقتحام حفل هيفاء وهبي، واحتل هذا الموقف قائمة محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن شهد الحفل الذي أحيته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بأحد فنادق القاهرة الكبرى مساء أمس الأربعاء، صعود أحد المعجبين إلى خشبة المسرح متجاوزًا الحرس الخاص بها.

وتبادل رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو قصير يظهر من خلاله صعود شاب معجب لخشبة المسرح الذي تقف عليه الفنانة هيفاء وهبي وتغني أمام جمهورها، والتف الحراس الشخصيين لها حوله بينما توجهت إليه هيفاء لتخبره بأن تواجده على المسرح يخالف قواعد التباعد الاجتماعي ولابد من احترام ذلك للوقاية من فيروس كورونا، وطالبته بالاستمتاع بالحفل.

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام» فيديو لها وهى تستعرض الفستان الذي ارتدته خلال الحفل وذلك قبل صعودها لخشبة المسرح وتقديم عدد من أغنياتها للجمهور، مصحوبا بتعليق «أفضل الأوقات لدينا».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.