×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 فبراير 2023 06:00 صـ 13 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تطمئن جمهورها علي حالتها الصحيةياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدة
نجوم الفن

الترند.. عمرو مصطفى يهاجم محمد رمضان: حل مشاكلك الشخصية بعيد عن بلدى

عمرو ورمضان
عمرو ورمضان

هاجم الملحن عمرو مصطفى الفنان محمد رمضان بعد مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وأعلن من خلاله التحفظ على أمواله في أحد البنوك.

وقال عمرو مصطفى عبر حسابه على عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :" أنا خوضت مشاكل كتيرة جداً ملهاش قيمة) ، في برنامج العرافة رمضان اللي فات طلعت و قدمت نصيحة لمحمد رمضان إنه يستفيد بتجربتي ويبطل مشاكل .. لكن للأسف النهاردة اتفاجئت انه بيقحم اسم "مصر" في مشاكله الشخصية عن طريق محاولة قلب الحقائق بفيديو يخص مشكلته " الشخصية " في التحفظ على أمواله.

وتابع:"غير تلميحاته بأن "مصر و أهلها" لو محتاجة فلوسي يتفضلوا أنا جاهز !! لا يا رمضان مصر وأهلها مش في حاجة لفلوسك ولا لفلوس أي حد بعد إذنك حل مشاكلك الشخصية من غير ما تدخل اسم بلدي في أزماتك... والجمهور المصري الي انت بتخاطبه بمشكلة شخصيه ده جمهور واعي جداً وينتمي لمصر أولاً قبل محمد رمضان أو أي فنان آخر ... (الولاء الأول و الأخير لمصر)".

واختتم:"و انا كشخص من القوة الناعمة اللي بتمثل مصر واجبي إني أحذرك من إقحام اسم بلدي في أزماتك وواجبي إني أغير على بلدي أنا وأي حد بيحب البلد دي.

جدير بالذكر أن محمد رمضان نشر مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أعلن خلاله التحفظ على أمواله في أحد البنوك.

وقال محمد رمضان:" صحيت الصبح علي تليفون إن الدولة تحفظت على أموالي، وبقول إن أنا ومالي ملك بلادي .. والشعبيين والفلاحين اللي زي زي مابيسيبو في البنك بيسيبو في بيتهم ".

عمرو مصطفى محمد رمضان فيس بوك

مواقيت الصلاة

الجمعة 06:00 صـ
13 رجب 1444 هـ 03 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:33
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB