الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:28 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دولة عربية كبري تُقرر إغلاق المساجد بعد خروج كورونا عن السيطرة

المساجد
المساجد

أعلنت وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف في البحرين، اليوم الجمعة، عن غلق 4 مساجد في محافظتي المحرق والجنوبية بعد اكتشاف حالات إصابة بفيروس كورونا.

وقالت الوزارة في بيان: “حفاظا على مقتضيات الصحة العامة وحماية للمصلين، فقد قررت الوزارة بعد التنسيق مع الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا غلق المساجد الأربعة بشكل مؤقت لمدة أسبوعين حتى تتمكن الفرق المعنية من القيام بعملية تتبع المخالطين وكذلك القيام بعملية التعقيم والتأكد من اتخاذ الإجراءات الاحترازية بشكل صحيح ووضعها موضع التنفيذ”، وفقًا لصحيفة “الأيام” البحرينية.

وشددت الوزارة على متابعتها تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمساجد وتكثيفها للحملات التفتيشية واتخاذ ما يلزم لحفظ صحة وسلامة المصلين، مؤكدة أن الالتزام بالتعليمات والإجراءات الاحترازية اليوم تفرضه المسؤولية الدينية والواجب الوطني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.