الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:35 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو سعد :الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز في تدهور

أعلن الفنان عمرو سعد عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز؛ وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا، وتواجدها في المستشفي لمدة 3 أسابيع حتى الآن.

وقال عمرو سعد: "إنه يتواصل مع الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد؛ للاطمئنان على الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، خلال فترة علاجها الحالية بالمستشفى، من فيروس كورونا".

وتابع : "تربطني علاقة عاطفية مع الفنانة دلال عبد العزيز، خاصة بعد مسلسل ملوك الجدعنة، وحدثت معايشة، وبحس إنها قريبة مني جدا كأنها أمي، ولو شوفتها؛ هقولها قومي وروحي البيت، لكن حالتها حرجة شوية".

وأضاف أنه بدأ ينسى نجاحه في مسلسل "ملوك الجدعنة"، ويفكر في حلمه الذي طالما يحلم به؛ لأن النجاح يعمل علي زيادة فرص الاختيار، لافتا إلى أنه دائما ما يحلم بالعالمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.