رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:43 صـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
تعرف على الحالة المرورية اليوم بمحافظتي القاهرة والجيزة 27-2-2024 رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة له الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2024 إستخراج شهادات تحركات العمالة الموسمية لموسم الحج عن طريق شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج موعد مباراة الأهلي و بلدية المحلة في الدوري اليوم والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز جيرونا علي رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة انفراد .. تعويم وشيك للجنيه .. البنك المركزى يوجه الضربة القاضية الخميس المقبل قصة حقيقة.. معلومات عن مسلسل قلع الحجر والقنوات العارضة له نشرة الموجز التعليمية .. موعد امتحانات شهر فبراير في الجيزة .. وقرارات عاجلة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 حقيقة تجميد كهربا في الأهلي ورحيله في نهاية الموسم جدول ترتيب الدوري المصري عقب مباريات اليوم الاثنين

تفاصيل شخصية تامر حسني في فيلم ”مش أنا”

طرح الفنان تامر حسني، إعلان فيلمه الجديد "مش أنا"، والذي يعود به إلى السينما بعد فيلم الفلوس.

وقام تامر حسني بنشر الإعلان، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وظهر فيه وهو يضرب نفسه، وبعض الأشخاص، ودائما يعتذر، قائلا: "مش أنا"، ثم يذهب إلى دجالين؛ لمحاولة معرفة ما يحدث معه، ويرفض تفسير أحد الأطباء.

وظهر في بوستر الفيلم، أبطاله، الفنانين “ماجد الكدواني وسوسن بدر وحلا شيحة”، وتجمعهم معه مواقف كوميدية، فيما لم يكشف بعد عن موعد عرض الفيلم، واكتفى بكلمة “قريبا”.