الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:44 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نيللي كريم تودع لوكيشن فيلم ”٢٠٠ جنيه” استعدادًا لعرضه قريبًا

انتهت الفنانة نيللي كريم من تصوير جميع مشاهدها في فيلم "٢٠٠ جنيه" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة وهي تجسد خلال الأحداث دور راقصة فقيرة وتعانى العديد من المشاكل والمواقف الصعب، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم إسعاد يونس، وخالد الصاوى، عمرو عبد الجليل، محمد فراج، وهانى رمزى، أحمد رزق.

من جانب آخر شاركت نيللي كريم في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "ضد الكسر" الذى جسدت خلاله دور "سلمى" وهي من مشاهير "تيك توك"، وتسعى لشهرة لتحصل على الأموال من خلال العمل كـ "يوتيوبر"، وتعيش في حارة شعبية بسيطة بشبرا حتى تتغير حياتها، ويحاول جار لها بالمنطقة أن يبتزها بالأسرار التي يعلمها عنها كي يتزوج شقيقتها.

مسلسل "ضد الكسر" تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتينا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.