الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

طلاب الإعدادية بالقاهرة يؤدون امتحان الجبر والإحصاء

بدأ طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة امتحان الجبر والإحصاء وذلك وسط تطبيق للإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا حيث التزم الجميع بارتداء الكمامة كما تم توزيع 14 طالبا فقط بكل لجنة للحفاظ على التباعد وومن المقرر أن يختتم الطلاب الامتحانات غدا الاثنين 7 يونيو بمادة العلوم.

ويؤدى 82030 طالبا و 76766 طالبة بمجموع 158796 طالبا وطالبة امتحانات اتمام الدراسة للتعليم الأساسي، بالقاهرة، داخل 75 لجنة بالإضافة لـ 2 على مستوى الجمهورية من بينهم 1 من محافظة القاهرة يؤدون الامتحان بمستشفى 57357.

وأكد محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أنه تم التنبيه على إلزام جميع الطلاب والمراقبين ومشرفى اللجان على ارتداء الكمامات الطبية داخل اللجان الامتحانية، وضرورة الاهتمام بدقة البيانات والمعلومات التى يتم رصدها داخل المدرسة أو ديوان الإدارة وإرسالها إلى المديرية، والقيام بحملات تطهير باستخدام المعقمات لجميع الدواوين والمدارس والمنشآت التعليمية، كما تم تشكيل غرف عمليات بكل إدارة تتصل مباشرة بغرفة عمليات المديرية وتتابع لحظة بلحظة مع غرفة عمليات المحافظة وإخطارغرفة العمليات المركزية بالمديرية بأى طارئه تحدث على الفور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.