×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 03:04 مـ 8 رجب 1444هـ
إتش سي تتوقع أن تبقي لجنة السياسات النقدية على أسعار الفائدة دون تغييرانعقاد ”قمة الصناعات الغذائية” في نسختها الأولى لمناقشة فرص وتحديات قطاع الزراعة والأغذيةطارق الدسوقي يكشف سر اعتذاره عن المشاركة في مسلسل ”العمدة” مع محمد رمضانهيئة الشراء الموحد تُطلق النسخة الثانية من ”Africa Health ExCon 2023” بمشاركة ممثلين عن 100 دولة.. يونيو المقبلإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر بإستاد القاهرة الدولى الليلةضبط كمية من الحشيش المخدر بحوزة شخص بالقاهرةميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةعصابة سرقة كابلات خطوط التليفونات الأرضية فى قبضة مباحث القاهرةمباحث القاهرة تكشف غموض سرقة مبلغ مالى من داخل شقة بالدرب الأحمر وتضبط الجناه”ماونتن فيو” تحقق مبيعات بقيمة 31 مليار جنيه خلال عام 2022شاهد.. جولة محافظ الجيزة أسفل محور كمال عامر وموقف أرض اللواءالتعليم العالي: إدراج 14 جامعة مصرية ضمن تصنيف QS العالمي
نجوم الفن

نوال الزغبي تغني من ألحان فلسطيني توفى بكورونا وتحقق أمنيته الأخيرة

الموجز

قدمت الفنانة نوال الزغبي عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة تويتر أغنية في ألبومها الجديد من تلحين ملحن فلسطيني متوفي وذلك من أجل تحقيق آخر أمنية له.

وكشفت نوال أن الملحن توفى بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد وأنه كان يتمنى عرض تلك الأغنية وهو الحلم الذي ستحققه له الزغبي في البومها الجديد.

كما شوقت نوال الزغبي جمهورها وقالت "الأغنية رح تكون مفاجأة كبيرة افتتح فيها الألبوم"

يذكر أن نوال الزغبي ستطرح قريبًا ميني ألبوم وسيضم 4 أغنيات من بينهم 2 باللهجة المصرية وواحدة باللهجة اللبنانية وأخرى بالخليجية، كما طرحت الزغبي أغنية ""بكلم خيالي" من كلمات صلاح وألحان صلاح الكردي.

نوال الزغبي فيروس كورونا المستجد ملحن فلسطيني

مواقيت الصلاة

الأحد 03:04 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB