الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 07:13 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. الأهلي يعلن التعاقد مع أحمد الشناوي

الشناوي
الشناوي

قالت مصادر بالنادي الأهلي أن أمير توفيق مدير التعاقدات أوشك علي الانتهاء من صفقة التعاقد مع أحمد الشناوي حاسر مرمي بيراميدز.
وكان الإعلامي أحمد شوبير قد كشل أن حارسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز يرغبان في الانتقال للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية: «حارسا مرمى نادي بيراميدز هيتجننوا وينضموا للنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل»، مضيفًا: «الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لم يناقش أمر ضم حارس مرمى جديد في الفترة المقبلة».

وأشار: «الجهاز الفني للنادي الأهلي يبحث عن خوض مباراة ودية أخرى بعد العودة للتدريبات الجماعية الخميس المقبل، لتجهيز اللاعبين لمباراة الترجي التونسي، المقرر لها 19 يونيو الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا».

وأوضح: «تأكد غياب محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأحمر، عن مباراتي الترجي، في حين اقترب محمد مجدي أفشة من اللحاق بالمباراة الأولى».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy