الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ملك قورة تدخل في صراع مع شريف منير بسبب ”إجازة مفتوحة”.. إليك التفاصيل

تستعد الفنانة ملك قورة لتصوير أولى مشاهدها في مسلسل "إجازة مفتوحة" خلال الفترة المقبلة والذى تجسد فيه دور الشقيقه الصغرى للفنان شريف منير والتي تدخل معه في العديد من المشادات.

مسلسل "إجازة مفتوحة" ينتمى لنوعية أعمال الـ 40 حلقة، من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وهو بطولة نيللي كريم وشريف منير ولقاء الخميسى، سميحة أيوب، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، ملك قورة، هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب.

من جانب آخر انتهت ملك ثورة من تصوير جميع مشاهدها في فيلم "٢٠٠ جنيه" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة، وتجسد فيه دور فتاة جامعية ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم إسعاد يونس، وخالد الصاوى، عمرو عبد الجليل، محمد فراج، وهانى رمزى، أحمد رزق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.