×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 24 يونيو 2021 07:35 صـ 14 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

خيال علمى وكوميدى.. تعرف على أبرز الأفلام التى تستقبلها السينمات فى الفترة القادمة

افلام السينما
افلام السينما

يستعد صناع السينما خلال الفترة القادمة لعرض العديد من الأفلام داخل دور العرض السنيمائية، قبل عيد الاضحي والتي تستمر حتي العيد، فمن المقرر أن يعرض عدد كبير من الأعمال الفنية في هذا الموسم مما يجعلنا نتوقع موسم قوي، خاصة بعد الفترة العصيبة التي شهدتها البلاد بسبب تفشي جائحة كورونا، ومن خلال هذا التقرير نستعرض خريطة الأعمال السينمائية القادمة.


سيتم عرض فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" خلال الأيام القادمة وبالتحديد في 7 من الشهر القادم، وتعد من الأفلام التي ينتظرها الجمهور حيث يعود مرة أخرى كريم عبد العزيز لتقديم الأفلام الكوميدية بعد نجاح فيلم "نادي الرجال السري" والذي عرض في 2019.

تدور أحداث الفيلم حول الصراعات الزوجية من خلال شخصية الإعلامي الذي يعمل على كشف الحقائق عن طريق التنكر.

يشارك كريم عبد العزيز البطولة كل من دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد وغيرهم نخبة من نجوم الفن. الفيلم من تأليف أيمن وتار ومن إخراج أحمد الجندي، الفيلم مناسب للأطفال من 12 سنة.


وينافس محمد هنيدي بقوة من خلال فيلم "النمس والأنس"، فإذا كنت من محبي الأفلام الكوميدية، فيتم طرحه في موسم الصيف ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد طرح الفيلم.

الفيلم من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد بالإضافة إلي نخبة من نجوم الفن. الفيلم من تأليف كريم حسن بشير ومن إخراج شريف عرفة.


ويقدم المخرج بيتر ميمي نوعية جديدة من الأفلام وهي نوعية افلام الخيال العلمي، من خلال فيلم "موسى" والذي سيتم طرحه في موسم الصيف، وتدور أحداث الفيلم حول صناعة روبوت وما يتسبب فيه من أزمات وصراعات للأبطال.

الفيلم من بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أحمد مالك، سارة الشامي وغيرهم نخبة من نجوم الفن. الفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وأعلن تامر حسني إن موعد طرح فيلم "مش أنا" في غضون أسبوعين إن لم يحدث أي أمر طارئ يتسبب في تأجيل التصوير، وذلك عبر حسابه بموقع الانستجرام.

الفيلم من بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.


وينتمي فيلم "سقراط ونبيلة" لفئة الأفلام الكوميدية وهو من بطولة أشرف عبد الباقي، دينا ونخبة من الفنانين الشباب من بينهم محمد فهيم، محمد جمعة، أحمد فتحي، الفيلم من تأليف عبد الفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعي

من المفترض عرض فيلم "سقراط ونبيلة" يوم 16 من الشهر الجاري، وتدور احداث الفيلم حول صراع الأجيال من خلال شاب وفتاة يفصلهما اختلاف المستوى الإجتماعي.

أفلام السينما البعض لا يذهب للماذون مرتين النمس والأنس موسي مش انا

مواقيت الصلاة

الخميس 07:35 صـ
14 ذو القعدة 1442 هـ 24 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:57
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes