×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 7 ديسمبر 2022 05:46 صـ 14 جمادى أول 1444هـ
شيرين عبد الوهاب تهنئ المنتخب المغربي بفوزه علي إسبانياأشهر مشجعتان كفيفتان بمدرجات الأهلي يبعثن رسائل شكر لرجال الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقيةمهرجان الأمم المتحدة للفنون يهدي الفنانة سيمون جائزة فاتن حمامةعذرًا إسبانيا.. أول تعليق من محمد هنيدي علي فوز المغرب اليوممحمد حميص: المغرب وحدت العالم العربي بسبب كرة القدموزير التعليم العالى يشهد مراسم توقيع اتفاقية تعاون فى مجال الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعيةأمين اتحاد الجامعات العربية: يجب أن يكون هناك نظاما تعليما ديمرقراطيا يسمح بالالتحاق بمراحل التعليم المختلفةسهير جودة تهنئ شريهان بعيد ميلادها: قاهرة المستحيل وبتخلق من كل نهاية بداية جديدةمحمد علي رزق يحتفل بقدوم طفلته الجديدةمباحث القاهرة تواصل ضبط وملاحقة الهاربين من تنفيذ أحكام قضائيةالبوابة الاقتصادية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم الفعالية السنوية بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسهاكلية العلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم
كورة وملاعب ملاعب عالمية

الاتحاد الألماني يفتح تحقيقا في واقعة تزوير هوية لاعب شتوتجارت

الاتحاد الألماني
الاتحاد الألماني

فتح الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تحقيقا بعدما أعلن نادي شتوتجارت أن لاعبه سيلاس وامانجيتوكا يلعب باسم وعمر غير صحيحين.

وقال أنطون ناشرينر رئيس لجنة اللوائح بالاتحاد الألماني: "النادي المنافس في (بوندسليجا) أبلغ اللجنة بما حدث وسنراجع الأمر فيما يتعلق بسوء سلوك محتمل من جانب اللاعب بموجب القانون الرياضي".

وكان شتوتجارت قد كشف في بيان له، اليوم الثلاثاء، أن اللاعب أوضح أنه وقع ضحية ممارسات احتيالية من جانب وكيل أعماله السابق، وأن وامانجيتوكا ليس اسمه الحقيقي.

وجاء في بيان النادي أن الأسم الحقيقي للاعب هو سيلاس كاتومبا مفومبا، ووفقا للبيان فقد ولد اللاعب في السادس من تشرين أول / أكتوبر عام 1998 في كينشاسا بجمهورية الكونغو الديمقراطية ويبلغ من العمر 22 عاما، أي أكبر بعام من سنه المعروف عنه.

وقال سيلاس: "لقد كنت أعيش في حالة من الخوف الدائم في السنوات الماضية، وكنت قلقا للغاية على عائلتي في الكونغو، كان من الصعب علي أن أكشف عن قصتي".

ويقال أن الهوية المزيفة لمهاجم شتوتجارت تم اختلاقها من وكيله السابق، والذي سمح له بالعيش معه في العاصمة الفرنسية باريس، حينما كان عمره 19 عاما، ووفقا للاعب فإنه أيضا غير اسمه وتاريخ ميلاده.

ويشك شتوتجارت في أن القيام بهذا الأمر لإنهاء تواصل اللاعب مع ناديه الأصلي في الكونغو، وكذلك لزيادة اعتماد سيلاس على وكيله.

وانضم سيلاس إلى شتوتجارت في عام 2019 قادما من باريس إف سي أحد أندية الدرجة الثانية في فرنسا، ولعب بهوية مزورة لمدة عامين.

وأوضح النادي أنه على تواصل مع رابطة الدوري الألماني والاتحاد الألماني للعبة حول تلك المسألة، مبديا عدم تخوفه من أي عواقب حول اللاعبين.

كما يتوقع شتوتجارت أيضًا أن يحصل سيلاس على تصريح لعب جديد باسمه الحقيقي في الوقت المناسب.

وقال هانز إي لورينز رئيس المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد الألماني للعبة: "هناك تصريح لعب ساري المفعول له من جانب رابطة الدوري الألماني ".

وأضاف: "بصرف النظر عن ذلك فإنه لا يوجد أي استئناف ضد الأمور المعلقة في المحكمة الرياضية لاتحاد الكرة، لأنه لم يعد من الممكن تقديمه مع انتهاء المهلة المتاحة".

الاتحاد الألماني تزوير شتوتجارت

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:46 صـ
14 جمادى أول 1444 هـ 07 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services
CIB
CIB