×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 03:54 صـ 9 رجب 1444هـ
غادل عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بـ”تلت التلاتة”ضبط مدمن مخدرات لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب بالخصوص قليوبيةالقبض على مرتكب واقعة إستشهاد الملازم أول محمد عبد الفتاح محمود كيلانى بأسوانرد غريب من طليقة حسن شاكوش بعد خطوبتهتفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمى بكروزير الدفاع والإنتاج الحربى وقيادات القوات المسلحة يهنئون وزير الداخلية بعيد الشرطةورشة عمل بالألمانية بالقاهرة حول مسار التعليم و المهن الصيدلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياغداً.. فصل التيار الكهربي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولاتاليوم وغدًا.. فصل الكهرباء عن 12 منطقة في القليوبية«الطاقة الذرية» تفتتح اليوم العلمي لقسم الهندسة بمركز البحوث النووية بأنشاصخلال يوم واحد .. ضبط 576 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذةخلال يوم واحد .. رفع 64 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع
كورة وملاعب ملاعب عالمية

وزيرة الأولمبياد في اليابان: من الصعب تأجيل دورة طوكيو مجددا

الأولمبياد
الأولمبياد

قالت وزيرة الأولمبياد في اليابان، تامايو ماروكاوا، عقب اجتماع لمجلس الوزراء اليوم الثلاثاء إنها ترى أنه سيكون من الصعب تأجيل دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بالعاصمة طوكيو، مجددا.

وتأجلت دورة طوكيو من العام الماضي إلى العام الجاري بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، لكن هيئة الإذاعة اليابانية (إن.إتش.كيه) نقلت عن ماروكاوا قولها إنه سيكون من الصعب تأمين أماكن إقامة المنافسات وأماكن الإقامة في حالة الاضطرار لتأجيل الدورة مجددا بسبب استمرار أزمة جائحة كورونا.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية مؤخرا أن رعاة فرديين اقترحوا تأجيل الدورة الأولمبية، التي من المفترض أن تنطلق في 23 تموز/يوليو المقبل، إلى أيلول/سبتمبر أو تشرين أول/أكتوبر المقبلين.

وقالت ماروكاوا إن اللجنة المنظمة للأولمبياد في اليابان لم تسمع شيئا في هذا الشأن، وأضافت أنه على كل الأحوال، سيكون من الصعب تأجيل الدورة الأولمبية، خاصة وأن مجموعة من الرياضيين وصلوا بالفعل إلى معسكراتهم في اليابان استعدادا لخوض المنافسات.

وتعهدت اللجنة المنظمة للأولمبياد واللجنة الأولمبية الدولية مرارا وتكرار بإقامة دورة أولمبية آمنة، لجميع المشاركين ولمواطني اليابان، عبر تدابير وقائية صارمة.

ورغم جميع التأكيدات، لا تزال المخاوف قائمة، وذلك أيضا رغم أن الحكومة اليابانية تسرع حاليا من وتيرة عملية التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.

وفي الوقت الحالي، لا توجد مؤشرات واضحة لإمكانية إلغاء الدورة الأولمبية، وأظهرت استطلاعات رأي أن العديد من اليابانيين يريدون التأجيل.

الأولمبياد طوكيو تأجيل وزيرة الأولمبياد

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:54 صـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB