الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:04 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ناهد السباعي تحيي ذكرى رحيل هدى سلطان

قامت الفنانة ناهد السباعي، بإحياء الذكرى الـ15 لرحيل جدتها النجمة الكبيرة الراحلة هدى سلطان، حيث نشرت "ناهد" صورا لها مع جدتها، وعلقت عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "اللهم إني اشتقت لمن لم يأتي مثلها أبدا ولن يعوض مكانها أحدا.. اللهم ارحم جدتي.. الذكرى السنوية لهدى سلطان".

يذكر أن هدى سلطان من مواليد 15 أغسطس 1925، في إحدى قرى مدينة طنطا، وهي شقيقة الفنان الراحل محمد فوزي، وواجهت بعض المتاعب من أخيها في البداية لاحترافها الفن، ولكنه اقتنع بموهبتها بعد ذلك وأنتج لها فيلمًا

اعتمدتها الإذاعة في البداية وصارت مطربة، ثم اكتشفتها السينما على يد المنتج جبرائيل تلحمى في فيلم "ست الحسن" والذي التقت خلاله مع النجم فريد شوقى للمرة الأولى وتزوجته بعدها مباشرةً لأطول فترة في حياتها وهي ثمانية عشر عامًا، وكونا معًا ثنائيًا فنيًا ناجحًا، ولكنهما انفصلا عام 1969.

خلال مشوارها لمعت كمطربة وقدمت الكثير من الأغنيات، وللسينما قدمت أكثر من 70 فيلمًا، وقدمت فى المسرح والتليفزيون أعمالًا كثيرة منها أعمال معروفة وشهيرة وحصلت على العديد من الجوائز السينمائية والتليفزيونية.

ظهرت عام 2003 للمرة الأخيرة كضيفة شرف في فيلم "من نظرة عين"، وتوفيت عام 2006 إثر صراع مع سرطان الرئة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.