الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الكهرباء: مراجعة الفواتير خط أحمر للعاملين ولن أتقاعس عن محاسبة المخطئ

وزير الكهرباء
وزير الكهرباء

أعلن الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه لن يتهاون مع أى تخاذل فى الالتزام بقواعد مراجعة فواتير استهلاك الكهرباء الشهرية، والمراحل التى تمر بها قبل إصدارها، لضمان وصول فاتورة سليمة تتمتع بأعلى معايير الدقة للمشترك، قائلا: "الالتزام بقواعد مراجعة فواتير الاستهلاك خط أحمر للعاملين بالقطاع".

كما ذكر بأن نسبة الخطأ فى إصدار فواتير استهلاك الكهرباء تكاد تكون معدومة بعد تطبيق برنامج القراءة الموحد الذي تنفذه شركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء، علاوة على مرور الفاتورة بـ6 مراحل قبل إصدارها ووصولها للمواطن، حيث تتم مراجعة الفاتورة قبل إصدارها وعرضها على المشترك للتأكد من صحتها وتفادى الأخطاء التي تمثل أعباء اقتصادية على المواطنين.

وأشار وزير الكهرباء أنه لن يتم التقاعس عن محاسبة المخطئ فى حق المواطن أو الدولة مهما بلغ منصبه، مضيفا أن اللجنة الفنية التى تم تشكيلها لمتابعة الوضع في شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ستستمر فى عملها فى مختلف القطاعات، والشركات التابعة للوزارة لضمان سير العمل بأعلى معايير الدقة والجودة الحفاظ على حق المواطن والدولة معا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.