×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 24 أكتوبر 2021 01:26 مـ 18 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

آمال ماهر لجمهورها :أمر بأكثر أوقات حياتي ضعفا وربنا سندني بكم وحسبي الله ونعم الوكيل

الموجز

وجهت الفنانة آمال ماهر رسالة جديدة لجمهورها، وذلك بعد قرار ابتعادها عن الفن، الذي قابله الحمهور بالرفض، ومنهم من أرسل لها رسائل مساندة ودعم.

وكتبت آمال ماهر في حسايها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"جمهوري العزيز ربنا وحده عالِّم مساندتكم ليّا و دعمكم تأثيره عليا كان عامل إزاي في أسوء ظروف عدت عليّا في حياتي، لو أقدر أروح لكل إنسان و إنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر، ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي و أكبر إبتلاءات حياتي".

 

وتابعت :" ربنا كريم و قوي و جبار و هو المُعز و المُذل ، كلي إيمان بإن لو الكون كله إجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبهُ الله له .. كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد و الكنائس ".

وأضافت :"الشكوىٰ لغير الله مذلة ، و لله فقط بـ أُقدم شكوتي ، و من الله فقط أنتظر الفرج و الجبر و النصر و جزاء الصبر و الإحتساب على كل ما يعلمهُ الله ..حسبي الله فهو نعم المولىٰ و نعم النصير، اللهم لك الحمد على كل شئ اللهم لك الحمد في الضراء قبل السراء .. فكل قدرك وقضائك خير يا رب".

واختتمت آمال ماهر رسالتها :"و هيفضل حبكم و دعمكم أعظم و أهم منحة من الله منحني بيها في أكبر محنة في عمري كله .. و أي تماسك أو صلابة أنا فيها سببها سند ربنا اللي سندهولي بيكم .. دعواتكم".

وبعد هذه الرسالة توالت التعليقات الداعمة للفنانة آمال ماهر، والتي تحثها على العودة من جديد للفن.

 

وكانت أمال ماهر فاجأت جمهورها والوسط الفني بخبر اعتزالها الفن بشكل نهائي منذ أيام قليلة بسبب الصعوبات والمشاكل التي طالتها خلال الفترة الماضية.

آمال ماهر اعتزال الوسط الفني رسالة للجمهور اعتزال آمال ماهر

مواقيت الصلاة

الأحد 01:26 مـ
18 ربيع أول 1443 هـ 24 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:36
الشروق 06:03
الظهر 11:39
العصر 14:51
المغرب 17:16
العشاء 18:33
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes