الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 11:28 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار حكومي عاجل بشأن المساجد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد، اليوم (الأربعاء)، قرارا عاجلا يقضي بافتتاح 5 مساجد بعد إخلائها مؤقتا وتعقيمها في 3 مناطق، وذلك بعد ثبوت 5 حالات إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المصلين.

وذكرت الوزارة في بيان لها اليوم أن مجموع ما تم الانتهاء من تعقيمه واكتمال جاهزيته خلال 123 يوماً وصل إلى 1.5 ألف مسجد في إطار الحرص على سلامة مرتادي بيوت الله.

وكانت الوزارة أعادت افتتاح 11 مسجدًا أمس (الثلاثاء)، بعد إخلائها مؤقتا وتعقيمها في 3 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المصلين.

وفي سياق اخر؛ قال وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة، إن 14 مليون شخص في المملكة تلقوا جرعة واحدة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وأضاف الربيعة ، في تصريحات لقناة "العربية"، اليوم الأربعاء، "سنبدأ بإعطاء الجرعة الثانية من اللقاح حال توفره بكميات كبيرة"، مؤكدا أن قيادة المملكة حريصة على توفير اللقاحات عالية الفعالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.