الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 02:45 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

رسميا.. أليو ديانج يعلن الرحيل عن الأهلي

ديانج
ديانج

أخبر المالي اليو ديانج لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الاهلي إدارة النادي بقرار الرحيل هذا موسم بعدماز تلقي عرضا أوروبياً مناسباً .

يأتى ذلك فى الوقت الذى رفض فيه اللاعب الموافقه على العروض التى تلقاها للاحتراف فى الدوريات الخليجة، بعدما فاوضت أندية القمة فى السعودية و الامارات اللاعب الذي نجح فى جذب الأنظار اليه بكل قوة مع النادى الاهلي.

.

كان النادى الأهلى قد تلقي عرضًا من جالاتا سراى التركى يطلب استعارة أليو ديانج لاعب الفريق، بداية من الموسم الجديد مقابل 800 ألف دولار مع وضع بند للشراء النهائى بـ3 ملايين دولار، وذلك بعد متابعة النادى التركى اللاعب خلال مشاركته مع الأهلى في مونديال الأندية بقطر والذى حصل خلاله الأهلى على الميدالية البرونزية، وكذلك دورى أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقى، بجانب مشاهدة تسجيلات للمباريات التي شارك فيها في البطولات المحلية مع الأحمر، ووفقًا لمصدر داخل النادى الأهلى فإن لجنة التعاقدات طلبت من الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى حسم مصير العرض للرد على الجانب التركى.

وبات أحمد الاعمدة الاساسية التى يعتمد عليها الجنوب افريقي بيستو موسيمانى المدير الفنى ، ويري اللاعب أنه من الأفضل البقاء في الأهلي عن اللعب في الخليج، لرغبته في الرحيل للاحتراف الأوروبي حال الرحيل عن الأهلي

nawy