الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجم ليفربول يتحدث بعد التوقيع لباريس سان جيرمان

ليفربول
ليفربول

كشف الهولندي جيني فينالدوم لاعب ليفربول الإنجليزي عن موقفه من ناديه الجديد معربا عن سعادته بالانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي، حتى عام 2024 المقبل.

وتعاقد فينالدوم الذي رحل بنهاية الموسم عن ليفربول، بشكل رسمي مع باريس سان جيرمان، لمدة ٣ مواسم.

وقال فينالدوم في تصريحات عبر الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان:"أنا سعيد جدًا لأنني أستطيع الانضمام إلى نادٍ مثل باريس سان جيرمان، إنه نادٍ به لاعبون جيدون للغاية، ومدرب جيد تحدثت إليه قبل الانضمام إلى النادي وأنا أعرفه جيدًا".

وأضاف:" سان جيرمان ناد يلعب لرفع الألقاب والفوز دائما، لقد سمعت أنه فريق متماسك مثل العائلة".

وأكمل:" عندما تقوم بتغيير فريق إلى فريق آخر ، فأنت تريد أن يكون هو نفسه أو حتى أفضل. وكانت جميع القصص التي سمعتها عن فريق باريس إيجابية ، لذا لا أطيق الانتظار للانضمام إلى هذا الفريق".

واستطرد:" آمل أساعد الفريق على الفوز بكل الألقاب الممكنة".

وواصل:" أريد أن أفوز بأكبر قدر ممكن للنادي والمشجعين. بصفتي لاعب كرة قدم، فأنت تريد دائمًا اللعب مع أفضل اللاعبين من حولك، وعندما أنظر إلى باريس ، أرى لاعبين موهوبين رائعين ومدربًا يمكنه جعل اللاعبين أفضل".

وأتم:" جئت إلى هنا لمحاولة صنع التاريخ مع هذا الفريق المذهل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.