الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:39 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار حكومي عاجل بمنع العمل تحت أشعة الشمس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية قرارا عاجلا بمنع العمل تحت أشعة الشمس اعتباراً من يوم الثلاثاء 15 يونيو حتى يوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021.

وبحسب بيان صادر عن الوزارة السعودية؛ فقد ذكرت الوزارة أن القرار يأتي في إطار حرصها على الحفاظ على سلامة وصحة العاملين في القطاع الخاص.

كما يأتي القرار في إطار حرص الحكومة السعودية علي توفير بيئة عمل صحية وآمنة للعمالة وتجنيبهم ما قد يسبب لهم المخاطر الصحية، وفق اعتبارات السلامة والصحة المهنية.

فيما دعت أصحاب العمل إلى ضرورة تنظيم ساعات العمل ومراعاة ما نص عليه القرار.

وتسعى الوزارة إلى توفير بيئة عمل آمنة من المخاطر المختلفة، ورفع مستوى كفاءة ووسائل الوقاية للحد من الإصابات والأمراض المهنية، وحماية العاملين من الحوادث، ما سينعكس على تحسين وزيادة الإنتاجية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.