الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 07:57 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نبأ مؤسف من السفارة الأمريكية بشأن التأشيرات

بايدن
بايدن

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في العاصمة الأفغانية (كابول)، عن تعليق عمليات التأشيرات بسبب الموجة الثالثة من تفشي فيروس كورونا في أفغانستان.

ونشرت السفارة الأمريكية بيانًا صحفيًا اليوم، أعلنت خلاله إغلاق القسم القنصلي بسبب زيادة تفشي حالات الإصابة بفيروس كورونا في أفغانستان اعتبارا من 13 يونيو الجاري، وذلك حسبما ذكرت وكالة أنباء /خاما برس/ الأفغانية.

وقالت السفارة الأمريكية ،في بيانها،: "نشعر بالحزن لسماع وفاة الأفغان الذين توفوا بسبب فيروس كورونا مؤخرًا، ونحزن أيضًا على وفاة أحد زملائنا في السفارة".

كما أعلنت السفارة أيضا أنه سيتم الاتصال مباشرة بأولئك الذين حصلوا على مواعيد تأشيرة من القسم القنصلي وستتم إعادة جدولتهم مع استئناف العمليات.

ومع اقتراب الموعد النهائي لانسحاب القوات الأجنبية من أفغانستان، أصبح المترجمون الفوريون والموظفون المحليون الذين ساعدوا البعثات العسكرية الأجنبية في أفغانستان أكثر قلقًا بشأن أمنهم.

ووفقا لقانون الولايات المتحدة، سيتم الاعتراف بأي شخص يعمل مع حكومة الولايات المتحدة لمدة 24 شهرا على الأقل باعتباره مؤهلاً للحصول على تأشيرة الهجرة الخاصة للولايات المتحدة الأمريكية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy