الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ابن ميار الببلاوي يطلب الدعاء لوالدته بعد خضوعها لعملية جراحية: ادعولها

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

طلب نجل الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي من متابعيه الدعاء بالشفاء العاجل لوالدته بعد خضوعها لعملية جراحية من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ونشر نجل ميار الببلاوي صورة لوالدته ظهرت من خلالها وهي ترقد داخل المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية، وعلق قائلا: "الحمد الله ماما طلعت من العملية حالا وبطمنكوا بجد اني جنبها وهي خارجة من عملية دي نعمة شكرا يارب".

وردت ميار الببلاوي عن شائعات وفاتها بفيروس كورونا التي انتشرت خلال الفترة الماضية قائلة: "لا حول ولا قوة الا بالله، خلوني توفيت وكمان بالكورونا طيب اقول ايه بس الناس دي بتعمل كده ازاي.. حسبي الله ونعم الوكيل لمجرد يزودو عدد المشاهدات واللايكات ومش انهم يفولوا على الناس ولا انهم يتعبون نفسيته".

وقد كشفت ميار الببلاوي عن حالتها الصحية بعد تعرضها لجلطات في القلب وبعد ذلك جلطة في القدم، وقالت: "انا سعيدة بالعودة إلى وطني وأهلي والحمد الله بدأت في التعافي وبمجرد تحسن صحتي سأعود إلي الشاشة من جديد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.