الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:59 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إيمي سمير غانم لوالدها: ”وحشني انده اسمك بحبك يا سمير”

عربت الفنانة إيمي هن اشتياقها الشديد لوالدها الفنان الراحل سمير غانم وحرصت أن توجه رسالة حب له وذلك من خلال حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" حيث قامت بنشر مجموعة صور نادرة له وعلقت عليهم قائلة: "اللهم اغفر لأبي حبيبي وارحمه برحمتك وارزقه نعيم القبر ونعيم الفردوس الأعلى يا حي يا قيوم وحشني انده اسمك بحبك يا سمير".

ورحل عن عالمنا الفنان القدير سمير غانم، يوم 20 مايو الماضى، عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث عانى من خلل بوظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

من جانب آخر كان الإعلامي رامي رضوان حرص على توضيح تفاصيل الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز، قائلًا: "وردتني آلاف الرسائل من محبي حماتي الغالية ا.دلال عبد العزيز يودون الاطمئنان عليها، ما زالت الأمور غير مستقرة ودعاء حضراتكم يساندنا جميعًا ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفاؤها على خير قريبا يا رب، فأرجوكم أن تستمروا في الدعاء لها ولكل مريض بالشفاء العاجل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.