الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 08:24 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

روبى تتواجد في الزمالك من أجل ”شقة ٦”.. إليك التفاصيل

أتجهت الفنانة روبي إلى منطقة الزمالك لتصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "شقة ٦" والذي من المقرر عرضه على الشاشات خلال الفترة المقبلة وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والرعب ويطرح المسلسل قضية درامية جديدة مليئة بالأحداث المشوقة في محاولة لكشف لغز "شقة 6".

حيث تدور أحداث المسلسل حول شقة تحمل رقم 6 داخل إحدى العمارات التى تعيش فيها روبى مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التى يعيشها الجيران.

يشارك في بطولة مسلسل "شقة 6" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد حاتم، وهاني عادل، وصلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ورحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، بالإضافة للنجوم الشباب حمزة العيلي، ملك قورة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy