الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:44 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شريف دسوقي :سأعتزل الفن وهقضي باقي حياتي عامل في قهوة

أكد الفنان شريف دسوقي عن نيته في اعتزال الفن قريبا وكشف عن عمله المستقبلي، حيث قال :"سأعتزل الفن عام 2025، لأتفرغ لحياني الشخصية، وسوف أقدم للناس شاي وقهوة على سبرتاية، هذه المهنة أمارسها منذ طفولتي، عندما كنت في 2 ابتدائي، سأقضي الباقي من عمري في قهوتي وسأطلق عليها اسم قهوة سبعبع، فهذا مشروع حياتي الذي سوف أقدمه خلال الفترة المقبلة بعد سنوات الاعتزال".

يذك أن الفنان شريف دسوقي خضع لعملية بتر في قدمه بسبب مضاعفات مرض السكري، ووصف دسوقي الأزمة التي تعرض لها بالابتلاء موضحا "لازم أشكر ربنا على كده لأن اللي بيحبه ربه يبتليه وأنا راضي بالابتلاء ده ومفيش أحسن من كده ربنا مهما شكرته مفيش أحن منه"، مضيفا "أحد المقربين مني قالي بعد العملية الحتة دي سبقتك للجنة".

الجدير بالذكر أن شريف دسوقي شارك في موسم رمضان الماضي في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، كما ينتظر دسوقي عرض فيلم "الأنس والنمس" مع محمد هنيدي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.