الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 04:11 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دي بروين يتوجه مع المنتخب البلجيكي إلى كوبنهاجن لمواجهة الدنمارك في يورو 2020

دي بروين
دي بروين

سافر النجم البلجيكي كيفن دي بروين برفقة منتخب بلاده اليوم الأربعاء إلى كوبنهاجن التي تحتضن مباراة الفريق أمام نظيره الدنماركي في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020).

والتقطت صور لدي بروين لدى مغادرة المعسكر مع المنتخب، لكن لم يكن هناك أي إعلان رسمي عن سفر اللاعب إلى الدنمارك أو مشاركته في المباراة المقررة غدا الخميس.

وكان دي بروين قد تعرض لكسور في الوجه خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي خسرها مانشستر سيتي أمام تشيلسي في أيار/مايو الماضي، وغاب اللاعب عن المباراة الأولى للمنتخب البلجيكي في يورو 2020 والتي فاز فيها على نظيره الروسي 3 / صفر ولم يسافر حينها مع الفريق إلى سان بطرسبرج.

وتجدر الإشارة إلى أن دي بروين عاد إلى تدريبات المنتخب البلجيكي أمس الأول الاثنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.