الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 01:42 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيمان العاصى تنعى والدها بكلمات مؤثرة: مع السلامة يا روح قلبى

ايمان العاصي
ايمان العاصي

شاركت الفنانة إيمان العاصى جمهورها ومحبيها بصورة جديدة لها برفقة والدها، الذي وافته المنية صباح اليوم الأربعاء، وتم تشييع جثمانه عصر اليوم، بمقابر العائلة بمدينة 15 مايو.

وعلقت إيمان على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بكلمات مؤثرة، إذ كتبت: “مع السلامة يا نور عيني مع السلامة يا روح قلبي هتوحشني يا بابا ادعوا لحبيبي”، وحرص عدد كبير من الفنانين على مساندتها وتقديم واجب العزاء لها.

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي، مشاركتها في مسلسل "الدايرة" الذي عرض مؤخرًا، وينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وشاركت فيه مع عدد من الفنانين منهم أحمد صلاح حسني، مي القاضي، محمد علاء، إسلام جمال، محمد علي رزق، أحمد جمال سعيد، دنيا المصري، أماني كمال، مها أبو عوف، محمود حافظ، من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.