الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 أبريل 2024 12:26 صـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الفضل يرجع لربنا.. محمد ممدوح يكشف كواليس تحسن صوته

ممدوح
ممدوح

اعلن الفنان محمد ممدوح عن تفاصيل قيامه بتحسين نبرة صوته بعدما علق عليها كثير من النقاد وأصبحت في تحسن كبير وبشكل ملحوظ، حيث علق على ذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: "ناس كتير مؤخرا كانت بتبعتلي وتكتبلي إعجابهم بالتطور الملحوظ في مشكلة الصوت عندي.. بشكرهم طبعا جدا في البداية وأحب أشكر دكتورة چيهان ناصر لأن الفضل يرجع لربنا ثم ليها في الموضوع ده".

وأضاف ممدوح قائلا: "دكتورة چيهان هي مخرجة غنائية وموسيقية كبيرة ومحكمة ومؤدية في مجال الدبلجة، هي اللي وقفت معايا الفترة الأخيرة وساعدتني جدا في حل مشكلة الصوت والحمد لله وصلنا لمستوى معقول لحد ما توقفنا مؤقتا عشان ظروف كورونا وهنكمل تاني في المستقبل إن شاء الله.. فشكرا ليكم على آرائكم اللي بسطتني وشكرا دكتور چيهان على مجهودك العظيم والرائع معايا وأوعدكم إن شاء الله بتطور إضافي الأعمال الجايا".

يذكر أن الفنان محمد ممدوح قد حقق نجاحا كبيرا في السباق الرمضاني الماضي وذلك من خلال المشاركة في العديد من الأعمال الفنية والتي كان من بينها مسلسل "لعبة نيوتن" والذي أنتجته سعد جوهر وشارك في ديوانه الفنانة مني زكي وكل من الفنان سيد رجب والفنانة عائشة بن احمد والفنان محمد فراج وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

وشارك الفنان محمد ممدوح في مسلسل "خلي بالك من زيزي" وهو العمل الثاني له في شهر رمضان بعد مسلسل لعبة نيوتن ولكن الأخير قد حقق نجاحا أكبر بسبب الرأي النقدي والجماهيري والأداء الذي ظهرت به الفنانة مني زكي .

مسلسل "خلي بالك من زيزي" للنجوم أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، أسماء جلال وبيومي فؤاد وغيرهم، من تأليف ورشة تحت إشراف مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.