الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:06 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الإسكان يبحث مع رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري فرص التعاون المشترك

التقى الدكتورعاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بندر بن محمد العامري، رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري وعدداً من المستثمرين السعوديين، لبحث فرص التعاون المشترك وعرض الفرص الاستثمارية المُتاحة بالمشروعات المختلفة في مصر وذلك بحضور مسئولي وزارة الإسكان.

وأكد الدكتور عاصم الجزار أن هناك فرصاً كبيرة للاستثمار في مصر في ظل النهضة العمرانية التي تشهدها ربوع الدولة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدولة المصرية ترحب بالاستثمار في المجالات المختلفة من قِبَل أشقائنا السعوديين، موضحاً أن المستثمر المصري والمستثمر العربي يُعاملان بنفس الطريقة، ولا يوجد أى تفرقة بينهما، وسيكون هناك تعاون أكبر في الفترة المُقبلة، ونعمل على تهيئة البيئة المناسبة للاستثمار.
ومن جانبه أكد رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري أن هناك توجيهات من الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودي، للمستثمرين السعوديين بتوسيع استثماراتهم فى مصر، مضيفاً: نحن جاهزون للاستثمار في مصر، وفتحنا مكتباً تابعاً لمجلس الأعمال السعودي المصري للاستثمار في مصر وندعو المستثمرين السعوديين للاستثمار فى مصر.

وأوضح بندر بن محمد العامري، أن هناك فرصاً عظيمة للاستثمار في مصر، وستكون هناك استثمارات خلال عامين : 3 أعوام قادمة أكبر مما نتوقع وعندنا حالياً نحو 150 مستثمرا ورجل أعمال سعودي جاهزون للاستثمار في مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.