×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 07:13 صـ 21 صفر 1443هـ
الأخبار

مدبولى يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والعراق فى مجال الاتصالات

الموجز

شهد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى جمهورية مصر العربية، ووزارة الاتصالات فى جمهورية العراق، لدعم التعاون الثنائى وتبادل الخبرات فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

قام بالتوقيع الدكتورعمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس أركان شهاب أحمد، وزير الاتصالات بجمهورية العراق.

والتقى رئيس الوزراء بوزير الاتصالات العراقي، بحضور الدكتور عمرو طلعت، حيث أعرب مدبولي عن سعادته بمسار التعاون الجاري بين مصر والعراق، مؤكداً في هذا الإطار على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى الحكومة المصرية بالقيام بكل ما يلزم من أجل تعزيز التعاون مع العراق الشقيق.

و أشاد وزير الاتصالات العراقي بمستوى وتقدم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، مؤكداً أن تدشين التعاون مع مصر في هذا المجال سوف يعود بالفائدة على قطاع الاتصالات العراقي.

ونقل الوزير العراقي تحيات مصطفى الكاظمي، رئيس وزراء جمهورية العراق، إلى الدكتور مصطفى مدبولي، مشيراً إلى أن توجيهات الكاظمي لوزراء الحكومة العراقية واضحة في إقامة شراكات حقيقية وتعاون مع الأشقاء في مصر، وعدم الاكتفاء بتوقيع مذكرات تفاهم واتفاقيات.

مدبولى رئيس الوزراء مصر العراق الاتصالات

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:13 صـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes