×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 07:02 مـ 21 صفر 1443هـ
محمد حماقى يكشف عن موعد طرح أغنيته الجديدة ” ليلة العمر”هنا الزاهد تدعم دنيا سمير غانم بعد بكائها أثناء تكريم والديهابالصور .. حملة أمنية بأسيوط لضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصةصناع فيلم ”زومبى على جنبى” فى ورطة بعد إصابة بطل العمل بفيروس كورونا.. إليك التفاصيلعمر كمال يروج لأغنيته الجديدة ”ضيعنا”بالصور .. وزير التعليم العالي يشارك في اجتماع العلم المفتوح باليونسكو فى الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدةتعيين عميدين جديدين لكليتي العلوم والهندسة والعلوم الإنسانية والاجتماعية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة .. تعرف عليهماقصة ارتدائها الحجاب و”الضائعة” سبب انطلاقتها.. محطات مهمة فى حياة شادية عبد الحميدبالصور .. شاهد إستعدادت الجامعة الألمانية بالقاهرة لبدء العام الدراسي الجديدتطورات الحالة الصحية لـ أحمد التهامى بعد خضوعه لعملية جراحيةتوفيق عبد الحميد بصحبة كلابه عبر ”فيس بوك”خطير .. 600 ألف فدان إجمالى التعديات على الأراضي خلال 40 عاما
نجوم الفن

طارق لطفي يتعاقد على ”الباب الأخضر” للراحل أسامة أنور عكاشة

الموجز

كشف الفنان طارق لطفي أنه انتهى خلال الأيام الماضية من قراءة سيناريو فيلم "الباب الأخضر" للمخرج رؤوف عبد العزيز ومن روائع الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة أحد فيلمين كتبهما في حياته وتعاقد مخرج العمل رؤوف عبد العزيز مع ورثة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة على شراء حقوق سيناريو فيلم الباب الأخضر مؤخرا، وذلك بعد نجاح طارق لطفي في مسلسل القاهرة كابول.


ومن جانبه وافق الفنان طارق لطفي بشكل مبدئي على المشاركة في العمل الجديد وينتظر باقي التفاصيل والخطوط العامة للعمل وباقي طاقم الفيلم خاصة أنه ليس بطولة فردية بالمعنى المتعارف عليه ولكن سيكون بطولة جماعية مختلفة تضم عدد كبير من النجوم وذلك من أجل إعطاء موافقته النهائية للعودة للسينما من جديد.

ويقدم العمل شكلا معاصرا لأحداث حدثت قبل 30 عاما حول "مصل" يسبب تغير في الأخلاق والصفات في إطار من الخيال العملي يناسب الوقت الحالي حيث كان المؤلف الراحل سابقا عصره، ومن المقرر أن يكون العمل من الأعمال الضخمة. وفي حالة الاتفاق على كافة التفاصيل سيبدأ طارق لطفي تنفيذ الاتفاقات ويبدأ التصوير عقب عودته من الولايات المتحدة خلال الفترة القادمة.

ومن المقرر أن ينهي المخرج رؤوف عبد العزيز كافة تفاصيل الفيلم خلال الفترة القادمة بالتعاون مع الجهة المنتجة للعمل الجديد واختيار طاقم العمل بالكامل من أجل بدء التصوير في أقرب وقت حيث يسعى للتواجد في لوكيشن التصوير خلال سبتمبر القادم على أبعد التقديرات قبل انشغال النجوم بالأعمال الرمضاني القادمة.

طارق لطفي أسامة أنور عكاشة الباب الأخضر

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:02 مـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes