الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:28 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

طارق لطفي يتعاقد على ”الباب الأخضر” للراحل أسامة أنور عكاشة

كشف الفنان طارق لطفي أنه انتهى خلال الأيام الماضية من قراءة سيناريو فيلم "الباب الأخضر" للمخرج رؤوف عبد العزيز ومن روائع الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة أحد فيلمين كتبهما في حياته وتعاقد مخرج العمل رؤوف عبد العزيز مع ورثة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة على شراء حقوق سيناريو فيلم الباب الأخضر مؤخرا، وذلك بعد نجاح طارق لطفي في مسلسل القاهرة كابول.

ومن جانبه وافق الفنان طارق لطفي بشكل مبدئي على المشاركة في العمل الجديد وينتظر باقي التفاصيل والخطوط العامة للعمل وباقي طاقم الفيلم خاصة أنه ليس بطولة فردية بالمعنى المتعارف عليه ولكن سيكون بطولة جماعية مختلفة تضم عدد كبير من النجوم وذلك من أجل إعطاء موافقته النهائية للعودة للسينما من جديد.

ويقدم العمل شكلا معاصرا لأحداث حدثت قبل 30 عاما حول "مصل" يسبب تغير في الأخلاق والصفات في إطار من الخيال العملي يناسب الوقت الحالي حيث كان المؤلف الراحل سابقا عصره، ومن المقرر أن يكون العمل من الأعمال الضخمة. وفي حالة الاتفاق على كافة التفاصيل سيبدأ طارق لطفي تنفيذ الاتفاقات ويبدأ التصوير عقب عودته من الولايات المتحدة خلال الفترة القادمة.

ومن المقرر أن ينهي المخرج رؤوف عبد العزيز كافة تفاصيل الفيلم خلال الفترة القادمة بالتعاون مع الجهة المنتجة للعمل الجديد واختيار طاقم العمل بالكامل من أجل بدء التصوير في أقرب وقت حيث يسعى للتواجد في لوكيشن التصوير خلال سبتمبر القادم على أبعد التقديرات قبل انشغال النجوم بالأعمال الرمضاني القادمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة