الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 05:29 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محلية النواب تتفقد المنطقة الصناعية في بورسعيد

تفقد وفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجيني، المنطقة الصناعية بمحافظة بورسعيد برفقة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وعمرو عثمان نائب المحافظ عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

تضمنت جولة الوفد البرلماني تفقد المنطقة الصناعية (54 مصنعا، 58 مصنعا، بيراميدز للإطارات وأول مصنع في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط في صناعة الإطارات، كابسي، الضفاير، بورسعيد ستار للأسماك، مصنع افينا للمبات، شركة البورسعيدية للصناعات الغذائية، وعدد آخر من المصانع).

وشهدت الجولة تفقد الإنتاج داخل مصانع المنطقة الصناعية، والتعرف على مراحل التصنيع، وعدد العمالة ومعدلات الأداء، وسط إشادة من النواب بالمنطقة الصناعية ودورها في جذب الاستثماروإحداث طفرة تنموية في المحافظة، والدعوة إلى تصدير هذه الفكرة للمحافظات الأخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.