الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فهمي يطير لتونس من أجل مساندة الأهلي أمام الترجي

وصل النجم أحمد فهمي إلى مدينة رادس التونسية، صباح أمس الخميس، وذلك لحضور مباراة الفريق الأول للنادي الأهلي أمام الترجي التونسي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها، السبت المقبل، على استاد «رادس».

ولا يتردد عن تشجيع النادي الأهلي في أي مكان، خاصة وأنه يحرص على حضور مباريات المارد الأحمر من الاستاد دوما، مضيفا أنه يتمنى تحقيق الأهلي انتصارا يريحه في مباراة العودة المقرر إقامتها 26 يونيو على استاد السلام.

وفي سياق آخر طرح لفهمي الإعلان الدعائي لفيلم «العارف»، الذي يشارك في بطولته إلى جانب النجم أحمد عز، مضيفا أنه يظهر بشخصية مختلفة تماما عن سابق أدواره، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور عند طرحه بدور العرض السينمائي يوم 14 يوليو المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.