×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 سبتمبر 2022 11:37 مـ 29 صفر 1444هـ
تعرف علي استعدادات الحكومة لمواجهة الأمطار والسيول بالمحافظاتنبأ مؤسف عن رئيس الوزراء الإسبانيروسيا: إحباط هجوم أوكراني بطائرات مسيرة على محطة زابوريجياتحذير شديد اللهجة من مُفتي فلسطين بشأن اقتحامات المستوطنين لباحات المسجد الأقصىسقوط أقوى دبابة قتال ميدانية روسية في أيدي أوكرانيالماذا رفضت ألمانيا تزويد أوكرانيا بالدبابات؟طارق الشيخ يطرح ”متستغربش حاجة” وينصح بعدم الإفراط فى الثقةبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة ووزارة التعاون الدولي يُنظمان مؤتمراً عالمياً للأمن الغذائي يومي 28 و29 سبتمبر في القاهرةمنصة ”حصص مصر” تشارك في الدورة السابعة لقمة التعليم الإبداعي بالجامعة البريطانيةثلاثي وادى دجلة نوران جوهر وهانيا الحمامي وعلي فرج ينافس في المباراة النهائية لبطولة مصر الدولية للإسكواشأورجانون مصر تطلق مبادرة ”من أجلها” بالتزامن مع اليوم العالمي لوسائل تنظيم الأسرةآسر ياسين يبدأ تصوير فيلمه الجديد ”شماريخ”
نجوم الفن

أول تعليق من نقابة المهن التمثيلية عن واقعة إهانة محمد رمضان لـ سميرة عبد العزيز: لن يمر مرور الكرام

الموجز

علق الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على واقعة إهانة النجم محمد رمضان للفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، والتي أثارت غضب شريحة كبيرة من متابعيها وجمهورها.

وقال أشرف زكي في تصريح صحفي، أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام، مؤكدا أن مجلس إدارة النقابة وجميع الفنانين المصريين في حالة انزعاج بعد تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز.

وكانت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز قد صرحت بتعرضها للإهانة اللفظية من الفنان محمد رمضان برسالة عبر تطبيق واتس آب.

وقالت سميرة عبد العزيز في تصريحات له: "وجدت محمد رمضان يرسل لي ويقولي يا حقيرة يا شحاتة، انا حذاء أمي أفضل منك، وانا باخد 20 مليون جنيه وانتي أجرك 20 الف جنيه".

وتابعت سميرة عبد العزيز قائلة أن السبب الرئيسي وراء إهانتها رفضها تجسيد دور "أمه" في أحد الأعمال الفنية.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان مسلسل "موسى" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

أول تعليق من نقابة المهن التمثيلية عن واقعة إهانة محمد رمضان لـ سميرة عبد العزيز محمد رمضان سميرة عبد العزيز أشرف زكي مجلس الشيوخ تويتر

مواقيت الصلاة

الأحد 11:37 مـ
29 صفر 1444 هـ 25 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:49
العشاء 19:06
الزمان الطريق