الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:56 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد سامي يشكر الإمارات لمنحه الإقامة الذهبية: بلد عظيمة وجميلة

محمد سامي وزوجته مي عمر
محمد سامي وزوجته مي عمر

وجه المخرج محمد سامي الشكر لدولة الإمارات الشقيقة على منحه الإقامة الذهبية من خلال رسالة عبر حساباتها الرسمية على السويشال ميديا.

وكتب محمد سامي: "كل الشكر والإحترام إلي دولة الإمارات العربية المتحده وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم علي منحي الإقامه الذهبيه في دولة الإمارات العربيه المتحده وعلي الدعم الدائم للمبدعين وأهل الفن وعلي الإهتمام بتطور الفن العربي وإنتشاره عالميا، تحية من القلب إلي هذه البلد العظيمه الجميله ودائما في تطور وإزدهار وأمان هي وبلدي العظيمه مصر".

وقدم المخرج محمد سامي آخر أعماله في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وفردوس عبد الحميد ومحمد دياب وأحمد فهيم ونجلاء بدر وسلوى عثمان وريم سامي ومحمد مهران وآخرون.

وحقق محمد سامي نجاحا كبيرا من خلال أغنية "ثابت" للنجم محمد رمضان، والتي حققت ملايين المشاهدات فور طرحها عبر موقع الفديوهات الشهير يوتيوب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.