رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:06 مـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
غضب النجوم .. ثورة في الأهلي ضد كولر والعقود بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك.. إقبال مكثف على منافذ كلنا واحد لشراء السلع بأسعار مخفضة بدون تقطيع وأفضل جودة.. بث مباشر مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري شيرين عبد الوهاب في ورطة.. مؤامرة على المطربة الشهيرة في قضية السب والقذف نبأ عاجل .. تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي بوزير الدفاع وقادة الجيش .. «فيديو » عاجل | بايدن يقود البيت الأبيض للإفلاس بعد رفع قيمة الدعم العسكري لـ إسرائيل وأوكرانيا تعرف على مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024 .. المواعيد والتعديلات تطورات مفاجئة في حادث معدية الموت بمنشأة القناطر ”تريسكون للتطوير العقاري” تطرح مشروع Katameya Business Complex بنظام الحصة العقارية طقوس وحكايات لا تعرفها عن صيام يونان 2024 بنك مصر يلتقي برواد الأعمال المشاركين في الدورة الثانية من برنامج مسرع نمو الشركات الناشئة ”تقدر” ماستر جروب تطلق” City Oval ” أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باستثمارات تتجاوز ٤ مليارات جنيه

أول تعليق من تميم يونس على ادعاءات طليقته بالاغتصاب الزوجى

تصميم يونس
تصميم يونس

حرص الفنان و المخرج الشاب تميم يونس، علي التعليق علي الاتهامات التي وجهتها له طليقته "ندى عادل"، اليوم الجمعة بشأن تعرضها للاغتصاب الزوجي على يده.

ونشر "تميم"، فيديو، عبر خاصية “استوري” حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الخاص به بـ"إنستجرام"، وقال: “ردا على الحاجات اللي بتسمعوها واللي بتتكتب دلوقتي في الجرايد، ده محصلش ومش هيحصل أبدا”.

وأضاف: “أنا أول مرة أسمع عن حاجة كده زيي زيكم، وعيلتي أول مرة تسمع عن حاجة كدة، ومش هاخد أي إجراء قانوني، غير لما يبقى فيه تهمة واضحة وصريحة ووقتها هتصرف بالقانون”.

وظهرت ندى عادل - طليقة مخرج الإعلانات تميم يونس- في فيديو عبر حسابها الشخصي بتطبيق إنستجرام، فجرت من خلاله مفاجأة بشأن تعرضها للاغتصاب الزوجي.