الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:33 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريم مصطفى تتعاقد على المشاركة في ”الجواهرجى” أمام منى زكي

تعاقدت الفنانة ريم مصطفى مؤخرًا على المشاركة في فيلم "الجواهرجى" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي والفنانة منى زكي، كما يواصل مخرجه اختيار باقى الفنانين المشاركين فى العمل، ويعيد هذا الفيلم التعاون بين هنيدي ومنى بعد غياب 23 سنة منذ أن شاركته بطولة فيلم "صعيدى فى الجماعة الأمريكية" عام ١٩٩٨.

حيث تجسد منى زكي خلال الفيلم دور زوجة هنيدي وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، بينما يقدم آسر ياسين شخصية طبيب نفسي، ويظهر فى الفيلم بدور كوميدي، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

الجدير بالذكر أن آخر أعمالها الفنية مسلسل "شديد الخطورة" الذي عرض على أحد المنصات الإلكترونية ودارت أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم أحمد العوضي ورياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.