×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 29 يناير 2022 03:05 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
نجوم الفن

إهانة محمد رمضان للفنانة سميرة عبد العزيز تعرضه للفصل من نقابة المهن التمثيلية.. تفاصيل مثيرة

سميرة وأشرف ورمضان
سميرة وأشرف ورمضان

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، العقوبات التي سيوجهها للنجم محمد رمضان في حال ثبوت إهانته للفنانة سميرة عبد العزيز، وقال أنه تفاجأ بالواقعة، خاصة أنها قديمة منذ فترة ما، كما أنه اندهش مما حدث وتلفظ به الفنان محمد رمضان تجاه الفنانة الكبيرة، مشددًا على أن الفنانة سميرة عبدالعزيز رمز من رموز الفن في مصر والوطن العربي.

وأشار “زكي” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان، وكريمة عوض، عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنه تابع واقعة تلفظ محمد رمضان على الفنانة القديرة كتابيًا، وعلى الفور خرج مجلس الإدارة ببيان سريع وقدم الاعتذار للفنانة، كما أنه تحدث إليها بخصوص تقديم شكوى في الواقعة، إلا أنه ليس هناك علاقة تربط بين محمد رمضان والفنانة سميرة عبدالعزيز.

وتابع: "هذه الواقعة لو حدثت بالفعل سيحاسب محمد رمضان، وشقيق الفنان محمد رمضان تواصل معي وطلب التحقيق في ما ظهر وبرر بأن هذه الصفحات (فيك)، كما أنه على مسافة واحدة من الواقعة ولا يدين أحدا، بالإضافة إلى أنه لن يقبل أي إهانة لشخص في الوسط الفني، متابعًا: "لو حد أهان فنان هنفصله".


ومن ناحيتها أكدت سميرة عبد العزيز لـ"et بالعربي" بأن رسائل التطاول جاءت عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من صفحات تحمل اسم محمد رمضان وليس تطبيق "الواتس آب" كما قال البعض.

كما أوضحت أنها غير متأكدة من أن هذه الصفحات تخص "محمد رمضان" أم لا، لذلك لن تتخذ أي إجراء قانوني ضده لأنه مثل أولادها.

محمد رمضان أشرف زكى سميرة عبد العزيز

مواقيت الصلاة

السبت 03:05 صـ
26 جمادى آخر 1443 هـ 29 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
link 2030 link link link link link link link link
CIB
CIB