×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 17 سبتمبر 2021 08:22 مـ 10 صفر 1443هـ
نجوم الفن

اشمعنا دلوقتى يا حاجة.. فريدة سيف النصر تهاجم سميرة عبد العزيز وتدافع عن محمد رمضان

سميرة وفريدة
سميرة وفريدة

هاجمت الفنانة فريدة سيف النصر الفنانة سميرة عبد العزيز على خلفية أزمتها مع الفنان محمد رمضان، حيث وجهت رسالة لسميرة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب فريدة سيف النصر قائلة: " السيدة الفاضلة جيل فاتن حمامة وصديقتها الوحيدة.. سميرة عبدالعزيز.. احتراما لها لن أكذبها أبدا.. ولكن رسالة وصلت لك من مين؟.. أكيد يا رمضان حد بيعزك أوي وخد موبايلك.. ده أنت متحارب من أيام 20 مليون مايعرفوش الله أكبر أجرك حاليا".


وتابعت: "يعني كتمتي في قلبك 6 سنين؟ وبعدين دي مش شغلته إن حد يرفض دور فيتقهر ويكلمه يردح له.. يعني حتى لو حصل اشمعنى دلوقتي يا حاجة.. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. أنا اتشرفت بيها وعملت معانا في مسلسل الرحايا أخت نور أبو دياب زوجي، واتقابلنا كتير كانت مالية الشغل علينا أسالوا الجميع والله حاجة كده خيال بتتعامل حقيقي بأسلوب فاتن حمامة، شوفوا بقى الرقي ما هو قول لي من تعاشر".


وكانت الفنانة سميرة عبدالعزيز، كشفت في تصريحات صحفية في وقت سابق، أن الفنان محمد رمضان سبها بسبب رفضها أداء دور والدته في أحد أعماله، قائلة: "شتمني لما رفضت تجسيد دور أمه في أحد الأعمال، وقالي يلا يا شحاتة.. أنا باخد ٢٠ مليون، وأنتِ ٢٠ ألف"، فيما رد محمد رمضان على تلك الاتهامات في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على فيس بوك.

سميرة عبد العزيز محمد رمضان فريدة سيف النصر

مواقيت الصلاة

الجمعة 08:22 مـ
10 صفر 1443 هـ 17 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:50
العصر 15:19
المغرب 17:59
العشاء 19:17
link
EFG hermes
EFG hermes