×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 7 ديسمبر 2022 04:27 صـ 14 جمادى أول 1444هـ
شيرين عبد الوهاب تهنئ المنتخب المغربي بفوزه علي إسبانياأشهر مشجعتان كفيفتان بمدرجات الأهلي يبعثن رسائل شكر لرجال الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقيةمهرجان الأمم المتحدة للفنون يهدي الفنانة سيمون جائزة فاتن حمامةعذرًا إسبانيا.. أول تعليق من محمد هنيدي علي فوز المغرب اليوممحمد حميص: المغرب وحدت العالم العربي بسبب كرة القدموزير التعليم العالى يشهد مراسم توقيع اتفاقية تعاون فى مجال الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعيةأمين اتحاد الجامعات العربية: يجب أن يكون هناك نظاما تعليما ديمرقراطيا يسمح بالالتحاق بمراحل التعليم المختلفةسهير جودة تهنئ شريهان بعيد ميلادها: قاهرة المستحيل وبتخلق من كل نهاية بداية جديدةمحمد علي رزق يحتفل بقدوم طفلته الجديدةمباحث القاهرة تواصل ضبط وملاحقة الهاربين من تنفيذ أحكام قضائيةالبوابة الاقتصادية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم الفعالية السنوية بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسهاكلية العلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم
الأخبار

عاجل.. بيان صادم من وزارة الصحة بشأن النجاة من جحيم كورونا

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

كشفت الدكتور نهى عاصم مستشار وزيرة الصحة لشؤون الأبحاث أن الوصول إلي تسجيل صفر إصابات فيروس كورونا غير وارد، لافتة إلى أن الفيروس سيظل متواصلًا مثل الإنفلونزا الموسمية

وقالت إن تحورات فيروس كورونا التي ظهرت في مصر غير مهمة إكلينيكية وغير شرسة كما أنها لم تؤثر على فاعليات اللقاحات.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «حضرة المواطن» الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، أن تسمية التحورات باسم دولة بعينها أمر غير علمي وتعبر عن طريقة غير دقيقة في النواحي العلمية لرصد التحورات، وذلك ردًا على إعلان تايوان عما أسمته «متحورًا مصريًّا».

وأشارت إلى أن اللقاحات لا تزال فعالة ضد كافة التحورات التي تم رصدها في مصر، موضحة أن مصر تسير في اتجاه الانتهاء من الموجة الثالثة، غير أنها أعربت عن أملها في المزيد من انخفاض الحالات.

وشددت على الحاجة لتقليل عدد الإصابات لعدم ظهور مشكلات صحية وعواقب خطيرة منها، مؤكدة أن الدولة تسهدف الوصول لهذه المرحلة في وقت قريب.

وكانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت السبت، خروج 456 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 205157 حالة.

وبحسب الوزارة، فإن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى يوم السبت، هو 276756 من ضمنهم 205157 حالة تم شفاؤها، و 15829 حالة وفاة.

وزارة الصحة كورونا صفر إصابات

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:27 صـ
14 جمادى أول 1444 هـ 07 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services
CIB
CIB