الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:02 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نرمين الفقى تكشف عن مواصفات فارس أحلامها وحقيقة اعتزالها الفن

نرمين
نرمين

كشفت الفنانة نرمين الفقى، عن كواليس مخفية من حياتها حيث قالت أنها كانت تفكر منذ فترة في الاعتزال، وذلك خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي".

وأوضحت نرمين الفقي، أن سبب غيابها عن التمثيل لسنوات، جاء بسبب مرض والدتها التي أصيبت بالسرطان، وعدة ظروف أخرى مؤكدة أنها لم تقصد الابتعاد نهائياَ.

وعن مواصفات الرجل الذي من الممكن أن ترتبط به، قالت إنها تبحث عن السند الحقيقي ومن يحمل عنها أي متاعب في حياتها ويهتم بها، ويكون ونس في حياتها، مضيفة أنها تفكر في البحث عن شخص مناسب لديه حد أدنى من الثراء.

يذكر أن نرمين الفقي، شاركت في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل "النمر" بطولة محمد عادل إمام، وحقق نجاحاً كبيراً.

وتدور أحداث قصة مسلسل "النمر" حول شاب صعيدي الذي يجسده الفنان محمد عادل امام، وأصبح عليه ثأر، فما كان أمامه إلا أن يهرب من الموت، ويتجه إلى مدينة القاهرة للعيش بسلام هناك، ويمر بالعديد من المواقف الصعبة في جو من التشويق، ويتزوج في النهاية الفنانة نرمين الفقي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.